أسماء مرشّحة لخلافة "صويلح" إذا أصرّ على الانسحاب من "عاشور العاشر 3" - Radio M

Radio M

أسماء مرشّحة لخلافة “صويلح” إذا أصرّ على الانسحاب من “عاشور العاشر 3”

كنزة خاطو | 17/12/20 13:12

أسماء مرشّحة لخلافة “صويلح” إذا أصرّ على الانسحاب من “عاشور العاشر 3”

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أسماءً عديدة، لخلافة الممثل صالح أوقروت” في دور “عاشور”، بعد خبر انسحابه في الجزء الثالث، الخبر الذي صنع جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسط الجزائريين المتعلّقين بهذه السلسة.

ورشّح عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أسماءً لتأدية دور “مولاي عاشور” في الجزء الثالث من بينها مصطفى هيمون، كمال بوعكاز، عثمان عريوات، وحكيم زلوم.

وعبّر محبو سلسلة “عاشور العاشر” عن أسفهم من خبر انسحاب “صويلح”، مبرزين أنّ “أقروت” يمثّل ركيزة السلسلة وأنّها مبنية أساساً على “مولاي عاشور” الذي تقمصه الفنان في الجزئين الأوّل والثاني.

وتساءل آخرون عن مستقبل المسلسل في حال أصرّ الفنان على الانسحاب، وهل ذلك سيؤثّر على نسبة المشاهدة العالية التي خظي بها “عاشور العاشر” في الموسمين الأول والثاني، وهل انسحاب “صويلح” سيؤدي إلى انسحاب جمهور السلسلة المتعلّق بالفنان.

وقال الإعلامي عبد العالي مزغيش على حسابه بالفايسبوك، إنّ “جعفر قاسم إذا اختار عثمان عريوات، سيكون كمن ” يهرب من الرمضاء الى النار، حيث أن أجرة النجم الفكاهي عريوات مرتفعة جدا مقارنة بـ “تلميذه” اوقروت، وهي مسألة مالية لا تتوافق مع طموحات الجهة المنتجة، سواء جعفر أو مؤسسة التلفزيون الجزائري، التي تراهن على نجاح السلسلة في موسمها الثالث”.

وعن الفنان الفكاهي كمال بوعكاز، قال الإعلامي إنّه “مرتبط بعمل فني منتظر في رمضان 2021 عنوانه ” لاكازا ديال كمال”.

للإشارة، كشف الممثّل “صويلح” عن انسحابه من السلسلة الرمضانية “عاشور العاشر 3” بعد أن تبادل أطراف الحديث مع المخرج جعفر قاسم حول سيناريو السلسلة: “حدّثني المخرج عن شخصية عاشور العاشر في جزئه الثالث، لم أشعر بها، ثمّ طلبت منه منحي السيناريو كاملا، لكنّني لم أتحصّل عليه لحدّ الساعة”.

من جهة أخرى كان المخرج جعفر قاسم، قد صرّح لوسائل إعلام أنّ “صويلح” لم يطلعه عن نيّته في الانسحاب من الجزء الثالث.