منتخب أوغندا يقرر استقبال "الخضر" بالكاميرون شهر جوان - Radio M

Radio M

منتخب أوغندا يقرر استقبال “الخضر” بالكاميرون شهر جوان

Radio M | 26/04/23 14:04

منتخب أوغندا يقرر استقبال “الخضر” بالكاميرون شهر جوان

قرّر اتحاد المنتخب الأوغندي لكرة القدم، استقبال المنتخب الوطني لكرة القدم، بالكاميرون لإجراء المباراة برسم التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا لكرة القدم 2023 التي ستستضيفها كوت ديفوار.

وأرجع المنتخب الأوغندي استقبال منافسيه خارج بلاده، بسبب التأخر المسجل في أشغال ملعب “مانديلا” بالعاصمة كامبالا، حيث استقبل منافسيه في المباريات الأخيرة على ملعب الإسماعيلية في مصر.

وقال بيان اتحاد أوغندا إنه “بتاريخ 25 أفريل 2023 وهو آخر أجل محدد من طرف الكاف للمنتخبات للكشف عن الملاعب التي تستقبل فيها التصفيات شهر جوان القادم، لذا فقد قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الأوغندي استقبال منتخب الجزائر في المباراة المقبلة بالكامرون”.

وأضاف المصدر ذاته، أن القرار”يأتي عقب معاينة الفيدرالية للملعب الوطني “مانديلا” يوم الاثنين 24 أفريل 2023، وتأكدت أن هذه المنشأة ليست جاهزة لاستضافة المباريات التصفوية”.

وختم:”تدعو الاتحادية كل الأوغنديين الى مواصلة دعم المنتخب في كل مناطق العالم سيما وأننا نسعى إلى التأهل ل”كان2023″ المقررة بكوت ديفوار السنة المقبلة”.

ويحتل المنتخب الأوغندي المرتبة الثانية في مجموعته بنفس الرصيد من النقاط مع تنزانيا بأربع نقاط لكل منتخب، خلف “محاربي الصحراء” الذين ضمنوا تواجدهم في العرس القاري، فيما يحتل منتخب النيجر ذيل الترتيب بنقطتين فقط.