شركة "هيبروك" تؤجل شراء أسهم نادي مولودية وهران - Radio M

Radio M

شركة “هيبروك” تؤجل شراء أسهم نادي مولودية وهران

Saïd Boudour | 14/03/23 17:03

شركة “هيبروك” تؤجل شراء أسهم نادي مولودية وهران

على عكس ما تم الترويج له، لم تفصل شركة النقل البحري للمحروقات هيبروك الفرع التابع لمجمع سوناطراك، غن قرارها النهائي بعد في شراء أسهم شركة نادي مولودية وهران، وأعلنت أنها ستقوم بدراسة الملف والاحاطة بكل الجاونب المتعلقة بوضعية النادي، قبل إعلان شراء الأسهم والتوقيع على العقد.

وتقرر ، تغيير مكان الإجتامع الذي كان مقرر بمقر المؤتمرات بحي العقيد لطفي، لمقر ولاية وهران، أين تجمع المئات من أنصار الحمراوة منذ الصبيحة، أملا في إعلان قرار التوقيع، لتم عقد لقاء مُسبق ومُغلق، بين كل من والي ولاية وهران والرئيس المدير العام لشركة سونطراك ومدير عام شركة هيبروك، بحضور مدير الشباب والرياضة والمناجير العام للفريق، في غياب رؤساء النادي السابق وأعضاء مجلس الإدراة، المعنيين مباشرة بأزمة الفريق المالية.

حيث أعلنت شركة سونطراك، في بيان لها، عن استعدادها لشراء حصة من أسهم النادي المحترف مولودية وهران بعد تقديم كل المعلومات والوثائق اللازمة طرف مسؤولي النادي.

وقال البيان، ان الشركة تعلم أنها ستقوم بدراسة الملف، وكذا الإحاطة بكل الجوانب المتعلقة بوضعية النادي ، ومن ثم ستباشر الإجراءات المناسبة في إطار النظم والقوانين سارية المفعول.

مع التأكيد على أن مسؤولو شركة هيبروك عن تسخير كل الإمكانيات والوسائل المتاحة لتسيير هذه العملية، ولهذا الغرض تدعو المؤسسة أعضاء مجلس إدارة نادي مولودية وهران إلى التحلي بالاحترافية و الإسراع في إعداد الملف .اللازم وتقديمه لمسؤولي الشركة

سعيد بودور