شركة التأمين "مصير للحياة" والـ فاف تنظمان ندوة حول علاج وتغطية إصابات كرة القدم - Radio M

Radio M

شركة التأمين “مصير للحياة” والـ فاف تنظمان ندوة حول علاج وتغطية إصابات كرة القدم

Radio M | 15/10/21 19:10

شركة التأمين “مصير للحياة” والـ فاف تنظمان ندوة حول علاج وتغطية إصابات كرة القدم

نظمت شركة التأمين “مصير للحياة”  و الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس الخميس، ندوة تحت عنوان  “إصابات كرة القدم : علاج و تغطية”، وذلك بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة.

وقال محمد حكيم سوفي، الرئيس المدير العام  لـ “مصير للحياة” إنّ “هذا الحدث فرصة لتسليط الضوء على أهمية التغطية الجيدة وإدارة الإصابات في عالم كرة القدم، مٌبرزا أنّ ” المناقشات كانت مثمرة للغاية ونحن ندرك ضرورة الحماية من هذه المخاطر مع التأمين المناسب، تفتخر “مصير للحياة” بدعم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم”  وكرة القدم الجزائرية بشكل عام في هذا الجانب».

من جهته أضاف عمارة شرف الدين، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنّ “هذا الحدث المهم لرفع مستوى الوعي بين لاعبي كرة القدم الوطنيين بشأن الإدارة الفعالة لمخاطر الإصابة في رياضتنا”، مشيرا: ” وهذا يدل على إلتزام الاتحادية بالعمل بلا كلل لتحسين صورة كرة القدم الوطنية”.

للإشارة، قاد النقاش الدكتور زرقيني، رئيس اللجنة الطبية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذي تطرّق إلى طبيعة الاصابات و علاجها في كرة القدم. وسلطت الندوة الضوء على دور التأمين في هذه مجال.

وعرف هذا اللقاء مشاركة رؤساء النوادي للرابطات الوطنية وممثلي كرة القدم الجزائرية وفاعلين في كرة القدم الجزائرية وتدخل خبراء جزائريين و دوليين من هذا القطاع.

عقدت هذه الندوة بمشاركة أكثر من 100 مشارك عشية استئناف المسابقات الوطنية، وتهدف بشكل خاص إلى توعية لاعبي كرة القدم في الجزائر بأهمية حماية أنفسهم بشكل فعال من مخاطر إصابات كرة القدم وآليات دعمهم.

للإشارة، مصير للحياة هي أول شركة جزائرية خاصة متخصصة في التأمين الشخصي (سفر ، حياة ، صحة)، تأسست في عام 2011 ، وهي شركة رائدة في هذا القطاع في الجزائر، حيث تقدم 5 أغطية تأمينية للشركات والأفراد. كما أنها شريك تأمين للاتحادية الجزائرية لكرة القدم لعدة سنوات.