سوسيتي جينيرال الجزائر تكرم المتوجين بالميداليات في دورة الألعاب البارالمبية لطوكيو 2020 - Radio M

Radio M

سوسيتي جينيرال الجزائر تكرم المتوجين بالميداليات في دورة الألعاب البارالمبية لطوكيو 2020

Radio M | 15/10/21 19:10

سوسيتي جينيرال الجزائر تكرم المتوجين بالميداليات في دورة الألعاب البارالمبية لطوكيو 2020

نظم بنكك سوسيتي جينيرال الجزائر، أمس الخميس 14 أكتوبر حفلا تكريميا للفائزيـــــن بالميداليات في دورة الألعاب البارالمبية لطوكيو 2020، وذلك في فندق حياة ريجنسي بالعاصمة.

وأكّد سوسيتي جينيرال الجزائر أنّ الرياضيين من ذوي الهمم العالية، يحققون انتصارات كبيرة في جميع الأحداث الرياضية الدوليـــــة التـــــي يشاركـــون فيها، وبالتالي فهم مفخرةُ للجزائر ولراعيهم الرسمي – سوسيتي جينيرال الجزائر.

وبهذه المناسبة، وفي خلال الحفل المقام على شرف الأبطال، كافأ البنك سوسيتي جينيرال الـجـزائــــــر الرياضيين الحائزين على ميداليات بطوكيو من خلال تقديم: 500000 دج للفائزين بالميداليات الذهبية (أربعة فائزين)، 300000 دج للحائزين على الميداليات الفضية (أربعة فائزين)، 200000 دج للفائزين بالميداليات البرونزية (أربعة فائزين).

وقال البنك إنّ الرياضيين قدّموا ولا زالوا يقدمون أفضل ما لديهم في كـــل حدث ريـــــاضي، وبالتالي فإنّ نجاحاتهم تعتبر دافع سامي للبنك للمضي قدمًا في دعمه لهم. 

ويُعدّ البنك المواطن سوسييتي جينيرال الجزائر الراعي الرسمي للاتحادية الجزائرية لرياضة المعاقـــــــين وهذا منذ عشر سنوات، وبالإضافة إلى رياضات ذوي الهمم العالية، البنك هو الشريك الرسمي للاتحادية الجزائرية للروغبي.

 كما يساهم البنك في عدة شراكات تضامنية مع جمعيات تنشط من أجل الاندمـاج الاجتمــــاعي لــــذوي الهمم العالية ، الأطفال المحرومين ،تعزيز الفن، اظهار المواهب الشابـــة ،الوقاية من السرطـان والتـــــبـــرع بالدم.