ردا على قناة "بين سبورت" القطرية..وكالة الأنباء: الفيفا لم تتخد قرار إعادة مباراة الكاميرون من عدمها بعد - Radio M

Radio M

ردا على قناة “بين سبورت” القطرية..وكالة الأنباء: الفيفا لم تتخد قرار إعادة مباراة الكاميرون من عدمها بعد

Radio M | 02/05/22 15:05

ردا على قناة “بين سبورت” القطرية..وكالة الأنباء: الفيفا لم تتخد قرار إعادة مباراة الكاميرون من عدمها بعد

أعلنت، قناة “بين سبورت” القطرية ، نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية ، أنه ” تقرر رسمياً عدم إعادة مباراتي الجزائر/الكاميرون و مصر/السينغال ضمن مباريات الاياب للجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.وهو الخبر الذي نفته وكالة الانباء الجزائرية، التي أكدت أن “عقوبة الفيفا المفروضة على الجزائر لا علاقة لها بالاستئناف الذي قدمته الفاف والذي يطعن في تحكيم الغامبي غاساما، وان ” الفيفا لم يتخذ قرارا بخصوص إعادة مباراة الجزائر – الكاميرون من عدمها”.
وذكر موقع القناة القطرية، أن ” مباراة الجزائر والكاميرون لن تُعاد، بقرار من الاتحادية الدولية لكرة القدم، التي قررت تغريم الاتحاد الجزائري ب 3 آلاف فرنك سويسري بسبب “رمي مقذوفات وإشعال قنابل دخانية” خلال الملحق الذي خسره بشكل دراماتيكي مع الكاميرون في البليدة (1-صفر و1-2 بعد التمديد).
وأضافت القناة القطرية بأن الاتحاد الدولي قد اكتفى بغرامات مالية وعقوبات انضباطية، فيما كان الاتحاد الجزائري يأمل في إعادة المباراة معترضا على “التحكيم الفضائحي” للغامبي بكاري غاساما.
وأُقصي “محاربو الصحراء” في الرمق الأخير بهدف من كارل-توكو إيكامبي (120+4)، بعدما سجلوا هدفا في الدقيقة 118 كان كفيلاً بإيصالهم إلى المونديال القطري نهاية العام الجاري.

س.ب