تصرّفات غير شفافة تضع مكتب الجوّية الجزائرية بـ اسطنبول محلّ شبهة ! - Radio M

Radio M

تصرّفات غير شفافة تضع مكتب الجوّية الجزائرية بـ اسطنبول محلّ شبهة !

Radio M | 28/06/21 15:06

تصرّفات غير شفافة تضع مكتب الجوّية الجزائرية بـ اسطنبول محلّ شبهة !

استنكرت منتدى الجالية الجزائرية بتركيا استئناف بيع التذاكر من دون أي إعلان رسمي من طرف الخطوط الجوية الجزائرية، مُعلنةً إدانتها لقضية التلاعب بالتذاكر وعدم تنوير الجالية بالمعلومات الرسمية الصحيحة خاصة ما يتعلق بالأسعار وقضية الحجر الاجباري.

وقال منتدى الجالية بتركيا في بيانٍ تلقّى “راديو ام” نسخة منه، إنّه تفاجأ ببدء عملية بيع التذاكر على مستوى مكتب اسطنبول بطريقة غير شفافة وغير منظمة زادت من توتر الجالية، ذلك في الوقت الذي تنتظر فيه الجالية الجزائرية بتركيا بيانا رسميا حول برنامج استئناف رحلات شهر جويلية بعدما تم توقيفها.

واستغرب المنتدى في ذات البيان من كيفية بيع التذاكر من مطار اسطنبول الدولي يوم السبت الماضي  في حين تم رفض البيع للكثيرين على مستوى مكتب اسطنبول على أساس أن رحلات جويلية لم تستأنف بعد.

وأكّدت ذات الجهة، على أن هذا التضارب في المعلومات من طرف مكتب الخطوط الجوية الجزائرية باسطنبول يزيد من إرباك الجالية ويضع مكتب اسطنبول محل شبهة، مُطالبةً شركة الخطوط الجوية الجزائرية التعامل مع الجالية بكل شفافية ومراعاة الجانب النفسي الذي تمر به بسبب هذه الظروف الاستثنائية، وبتفعيل الشراء أونلاين لمراعاة المقيمين في الولايات البعيدة عن مكتب اسطنبول.

كما جدّدت مطلبها بزيادة عدد الرحلات وإلغاء الحجر الصحي الإجباري لمن يثبتون سلبية فحص pcr قبل دخول الجزائر بمدة 72 ساعة، ومن رئيس الجمهورية تكليف المصالح المختصة لاستدراك  هذا الإرباك في المعلومات على مستوى مكاتب الخطوط الجوية الجزائرية في الخارج.