إقصاء خمسة مصارعين..الجودو الجزائري يخيب رغم بلوغ المصارع دريس مسعود النهائي - Radio M

Radio M

إقصاء خمسة مصارعين..الجودو الجزائري يخيب رغم بلوغ المصارع دريس مسعود النهائي

Radio M | 30/06/22 14:06

إقصاء خمسة مصارعين..الجودو الجزائري يخيب رغم بلوغ المصارع دريس مسعود النهائي


ظهر الجودو الجزائري بوجه مخيب، في اليوم الخامس من منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة بمدينة وهران.

حيث لم يتألق الجودو الجزائري في منافسات اليوم الثاني من منافسات الجودو، بعد إقصاء خمس مصارعين من الادوار التصفوية الأولى. 

واكتفى كل من بلال يعقوبي (أقل من 60كغ) وفايزة عيساهين (اقل من 52كغ) ويامينة حالاطة (أقل من 57كغ) بمراكز على عتبة منصة التتويج في أوزانهم. 

كما أقصيت زميلتهم إيمان عزوق (أقل من 48 كلغ) و رشيد شراد (أقل منة 66 كغ) في الأدوار الأولى من المنافسة.

فيما تعلق الأمال على المصارع دريس مسعود، الحائز على لقب بطل إفريقيا مؤخرا، لإهداء الجزائر ذهبية جديدة، بعد تأهله إلى نهائي الجيدو لأقل من 73 كلغ بالفوز على خصمه الكوسوفي.

في حين عرف اليوم الرابع من الألعاب المتوسطية بوهران، تحقيق الجزائر لميدالتين (فضية وبرونزية)، من انجاز رياضة الرافل، وكانت الميدالية الفضية من نصيب اللاعبة لامياء عيسيوي في رافل فردي بعدما أخفقت في نهائي المنافسة أمام التركية سيل بهار بنتيجة (7-9)، ينما توج الزوجي المكون من لامياء عيسيوي وشهر زاد شيباني بالبرونزية بعد فوزهما على زوجي من تركيا (12-4).

و بعد منافسات هذا اليوم الخميس، رفعت الجزائر رصيدها إلى 13 ميدالية (6 ذهب و5 فضة و2 برونز), لكنها تراجعت في الترتيب العام المؤقت إلى المركز الثالث وراء إيطاليا (10 ذهب و20 فضة و14 برونز). بالمقابل، عززت تركيا مركزها الأول بمجموع 18 ميدالية ذهبية.

س.ب