‎مدير فندق "ليبرتي" بوهران :" أنا مثلكم لا أعرف سبب غلق الفندق !" وهذا ما قاله الوالي عن القضية‎ - Radio M

‎مدير فندق « ليبرتي » بوهران : » أنا مثلكم لا أعرف سبب غلق الفندق ! » وهذا ما قاله الوالي عن القضية‎

Saïd Boudour | 15/09/22 18:09

‎مدير فندق « ليبرتي » بوهران : » أنا مثلكم لا أعرف سبب غلق الفندق ! » وهذا ما قاله الوالي عن القضية‎

في اتصال هاتفي، لموقع راديو-أم، نفى مدير فندق ليبرتي وهران (الحرية)، عفان محمد، مساء اليوم، علمه لقرار غلق ثلاثة فنادق تابعة له، بقرار من والي وهران سعيد سعيود ، الذي قرر ايفاد لجنة تحقيق في الفندق.

وأوضح عفان لرادي-أم، أنه  » حاليا يرفُض الادلاء بأي تصريح صحفي حول القضية، أولاً لأنها مثلنا (الاعلام) لا يعرف خلفيات القضية، ولأنه في مثل هذه القضايا يضع مصلحة البلاد فوق كل اعتبار ، تفاديا للتأويلات، التي لا تخدم مصلحة الوطن ».

وأضاف مدير فندق ليبرتي، الذي أسس لمشروع « مسرح النملة »، مجاور للفندق بالتعاون مع مدير المسرح الجهوي عبدالقادر علولة، أنه » في الظرف الراهن، متواجد خارج البلاد للعلاج، وصحته تبقى أهم من شيئ آخر ».

وكان والي وهران سعيد سعيود، قد تفاعل أمسِ مع قضية غلق الفندق الذي ربطت إعلاميا بخلفيات حفل عشاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لوهران، بعد إلغاء مأدبة العشاء التي كانت مقررة بمطعم « إيريك » بحي قمبيطا بحجة وجود إصابة بحالة كوفيد 19 في الطاقم العامل هناك ، أين أكد والي وهران أن  » قرار الغلق جاء لغياب النظافة والامن بالفندق، وقد سبق وان تم غلق فنادق اخرى من خمس نجوم كفندق شيراطون وهران سابقا (الباي حاليا) ».

يذكر أن فندق ليبرتي ، احتضن الفريق الوطني لاقل من 17 سنة، والحائز مؤخرا بكأس العرب للناشئين ، طول فترة اقامته بوهران، خلال فعاليات البطولة.