مجمع شركات حسناوي، يعرض حله الشامل في الطبعة 24 لباتيماتيك2022 - Radio M

مجمع شركات حسناوي، يعرض حله الشامل في الطبعة 24 لباتيماتيك2022

Radio M | 14/05/22 10:05

مجمع شركات حسناوي، يعرض حله الشامل في الطبعة 24 لباتيماتيك2022

سيشارك مجمع شركات حسناوي، وهو العامل الرئيسي في مجال البناء في الجزائر و، شركة الحل الشامل لقطاع البناءفي المعرض الدوليالرابع والعشرين للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية »BATIMATEC »الذي سيقام في الفترة الممتدة من 15 إلى 19مايفي مركز المعارض للسافكس – الصنوبرالبحري – الجزائر العاصمة.

سيشغل المجمع  الذي سيكون شريك طبعة باتيمليك 2022  قسم معرض في ساحة الوحدة الأفريقية للسافكس وسيعزز وجوده بفضل شركاته التابعة و هي: :BTPH و تامستون و  تيكناشيم و قروبوأما وHTFو  HGPو HTAوستروقال مع النوع HPS و MDMليكشف للجمهور تنوع أنشطته ومدىشسساعة حله الشامل في قطاع البناء والخدمات: البناء ، نجارة الخشب والألمنيوم ، استكشاف ومعالجة الرخام والجرانيت ، إنتاج مواد البناء ، التطوير العقاري ، والاتصالات.

أنجز مجمع شركات حسناوي، عملاق البناء في الجزائر منذ أكثر من 40 عامًا ، أكثر من 40،000 مسكن فردي وجماعي وقدم 250 بنية تحتية عمومية وخاصة ، ويوظف حاليًا أكثر من 4000 شخص عبر شركاتهالتابعةال 21.

يعترف الجميعبخبرة المجمع. وقد طلبت السلطات العمومية من المجمع في سبتمبر الماضي استكمال البنية التحتية التي تستضيف ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​في وهران في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو.

قام المجمعكشركة رائدة بنشر نطاق حله الشامل في حي الرياض الذيبناه  المجمع في قلب مدينة وهران، داعية جميع الشركات التابعة للمجموعة إلى عزل الشقق والفلل وتجهيزها بحي الرياض.

يعتبر مجمع شركات حسناوي الذي يتواجد مقره بسيدي بلعباس فاعلا إقليميًا ووطنيًا رئيسيًا ، ولا يقتصر وجوده على غرب البلاد ، فهويواصل تطوره وتعزز وجوده ، لا سيما في وسط وشرق البلاد ، حيث تحصل علي عقدين للبناء و هذا من خلال شركته – BTPH – الأول في الجزائر العاصمة لبناء 26 فيلا في الجزائر العاصمة ، نيابة عن المؤسسة الوطنية للترقية العقارية ، والثاني ببومرداس لبناء 100 مساكن متنوعة و وحدات سكنية شبه فردية ، ستحمل هذه المشاريع لمسة المجمع ، لا سيما من حيث الالتزام بالمواعيد وجودة العمل.

يساهم مجمع شركات حسناوي في تنمية البلاد من خلال تعزيز الصادرات خارج المحروقات ، والعديد من منتجات المجموعة مرشحة للتصدير ، على سبيل المثال ولا للحصر ، أنواع مختلفة من الأبواب الخشبية المصنعة من قبل الشركة التابعة – MDM-ونجارة الألومنيوم التابعة لشركة  ستروغال، ألواح الرخام والجرانيت المستخرجة من مناجم سيدي بنيوب وتمنراست من قبل شركة تامستون التابعة لها ، والأسمنت والمواد اللاصقة والملاط من قبل الشركة التابعة غروبوبوما.

يهدف المجمع إلى التميز في مجال التكوين من خلال شركته الفرعية ‘المنارة’ التي دخلت للتو في شراكة مع المركز المعروف في مجال التكوين – رفقاء الواجب –للتكوين في حرف البناء.

يعد مجمع شركات حسناوي أيضًا فاعلا ملتزمًا فيما يتعلق بكفاءة الطاقوية واحترام البيئة ، وستكون هذه النسخة الرابعة والعشرون من باتيماتيك فرصة أخرى للترويج لحلوله المبتكرة ، لا سيما من خلال تطوير أنظمة العزل الحراري للمساكن.