شركة أندرسن لوجيستيكس تطلق تطبيق إ-إكسبرس - Radio M

شركة أندرسن لوجيستيكس تطلق تطبيق إ-إكسبرس

[email protected] | 10/01/21 13:01

93 vues

شركة أندرسن لوجيستيكس تطلق تطبيق إ-إكسبرس

في في هذا الظرف الإقتصادي الصعب، تتطلع الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل متزايد إلى تطوير تقنيتها لتحسين المستقبل. أصبحت الرقمنة ضرورة حتمية للبقاء بالنسبة للكثير منهن، خاصة في عالم الخدمات اللوجستية.

في هذا السياق، تم انشاء المنصة الرقمية الجديدة – إ-إكسبرس – التي تربط على الفور شركات الشحن المختلفة العاملة في السوق والزبائن الخواص منهم أو المحترفين.

هذه التطبيقة التي يمكن استعمالها علي الهاتف المحمول هي نتيجة خبرة طويلة وتحالف بين شركة لوجستية – الشركة ذات أسهم أندرسن لوجيستيكس المتواجدة منذ عام 1999 وشركة نتفير سمارت سولوشن- Netfer smart Solutions -المتخصصة في تطوير الحلول الرقمية، مع إدارة أكثر من سبعة عشر عامًا من التأهيل. سيسمح هذا الاتحاد بتقديم نظام رقمي للزبون، متبوعًا بتقديم خدمة يديرها متخصصون في أعمالهم المتبادلة.

ستدخل هذه التطبيقة حيز الخدمة في البداية في الجزائر الكبرى والمناطق المحيطة بها ، وستشمل قريبًا ال 48 ولاية عبر الوطن، يمكن تنزيلها من خلال غوغل بلاي – Google play.

من خلال التطبيقة الجديدة – إ-إكسبرس – ، تعتزم أندرسون الجمع بين أكبر عدد ممكن من شركات النقل والمهنيين لتقديم خدمة رقمية كاملة للأفراد والتجار والشركات.

نبذة عن أندرسون

من أهم الفاعلين منذ عام 1999، يتدخل أندرسن لوجيستكس في قطاعات النقل والخدمات اللوجستية (لوجستيات الطرف الرابع) 4pl. تشغل الشركة أسطولًا يتكون من أكثر من 600 شاحنة ومنصات لوجستية متنوعة مع أكثر من 700 متعاون و موظف على الصعيد الوطني. تهدف أندرسن لوجستكس إلى توسيع أنشطتها في حوض البحر الأبيض المتوسط بحلول عام 2029.

93 vues