بعد تسجيل إصابات بالكوفيد وسط الوفد السلوفيني..أي إحتياطات اتخذتها لجنة تنظيم ألعاب وهران - Radio M

بعد تسجيل إصابات بالكوفيد وسط الوفد السلوفيني..أي إحتياطات اتخذتها لجنة تنظيم ألعاب وهران

Radio M | 02/07/22 14:07

بعد تسجيل إصابات بالكوفيد وسط الوفد السلوفيني..أي إحتياطات اتخذتها لجنة تنظيم ألعاب وهران

أعلن الإتحاد السلوفيني لكرة اليد، عبر موقعه الرسمي، أمس، عن إنسحاب منتخبه من منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الجارية بمدينة وهران.

وأوضح الاتحاد السلوفيني، أن هذا القرار راجع إلى إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كوفيد-19. في حين لم تصدر، لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط أو اللجنة الأولمبية الجزائرية أي تعليق حول هذا الانسحاب المرتبط بعودة جائحة كورونا وخلفيات الإصابة، ما إذا كان قد أصيب بها اللاعبين بالقرية الأولمبية بحي بلقايد المخصصة لإقامة الوفود المشاركة أم أن الاصابات سجلت وسط اللاعبين قبل حلولهم بالجزائر.

يذكر أنه بانسحاب منتخب سلوفينيا لكرة اليد، يكون المنتخب المصري لكرة اليد، قد تأهل تلقائيا للدور نصف النهائي لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بعد أن أنهى الدور الأول من المنافسات متصدراً للمجموعة الأولى.

من جهته ، قال مدير ديوان لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط ، حسان ابراهيم دواجي ، في اتصال معه لراديو أم، أن « خبر انسحاب المنتخب السلوفيني لكرة اليد، من المنافسة بسبب الاصابة بالكوفيد ، غير صحيح « ، مضيفا أنها « راوية إعلامية مغربية ».

هذا وأعلنت أمس وزارة الصحة ، عن تسجيل 18 حالة جديدة للكوفيد، مقابل تماثل 13 حالة للشفاء، دون تسجيل حالة وفاة بالوباء، من تلك المصرح عنها من نتائج  المخابر الجهوية المعتمدة في التشخيص السيرولوجي لهذا المرض.

س.بودور