الصحف الرياضية تصف فوز إسبانيا على ألمانيا بـالعرض التاريخي - Radio M

Radio M

header-ad

الصحف الرياضية تصف فوز إسبانيا على ألمانيا بـالعرض التاريخي

Info Radio M | 18/11/20 10:11

الصحف الرياضية تصف فوز إسبانيا على ألمانيا بـالعرض التاريخي

شكل الفوز التاريخي لمنتخب إسبانيا أمام ألمانيا (6-0) ولقاءات دوري الأمم الأوروبية، العناوين الأبرز للصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح الأربعاء، إذ كتبت صحيفة ماركا الإسبانية، « عرض تاريخي ضد ألمانيا »، في حين عنونت صحيفة « سبورت » قائلة ”لحظة عظيمة ».

في المقابل ركزت جريدة « موندو ديبورتيفو » في عددها الصادر اليوم الأربعاء على فوز منتخب إسبانيا أمام ألمانيا وتأهله لنهائيات دوري الأمم الأوروبية، وكتبت: ”فوز تاريخي ».

ولم يقتصر التعاطي الإعلامي مع فوز اسبانيا على الصحف المحلية، إذ قالت صحيفة « ليكيب » الفرنسية، « إذلال منتخب إسبانيا لنظيره الألماني »، وهو نفس ما ذهب إليه جريدة « كورييري ديللو سبورت » الإيطالية التي قالت ”إيطاليا أولا“، وعن فوز إسبانيا الكبير على ألمانيا 6-0 كتبت: ”إعصار إسبانيا يذل ألمانيا ».

وتلقى المنتخب الألماني هزيمة مُذلة على يد نظيره الإسباني، في مباراتهما معا، جرت على ملعب “لا كارتوخا” في آخر ساعات الثلاثاء، وانتهت بفوز كاسح لأصحاب الأرض، في إطار منافسات الجولة السادسة لدوري مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، أنهى المنتخب الإسباني مهرجان الأهداف، لتنتهي القمة الأوروبية بفضيحة تاريخية للناسيونال مانشافت، وبهذه النتيجة، يكون بطل العالم وأوروبا الأسبق، قد انفرد بصدارة المجموعة الرابعة، بوصوله للنقطة الحادية عشر، مبتعدا بنقطتين عن الماكينات الألمانية، وبالتبعية تأهل المتصدر إلى الدور نصف النهائي لثاني نسخ البطولة المستحدثة.

Auteur