الشاب خالد يُؤدي الأغنية الرسمية لمونديال قطر - Radio M

الشاب خالد يُؤدي الأغنية الرسمية لمونديال قطر

Radio M | 19/11/22 11:11

الشاب خالد يُؤدي الأغنية الرسمية لمونديال قطر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، تخصيص منطقة ترفيهية مجانية في مطاري حمد والدوحة الدوليين لجميع المسافرين حتى 31 ديسمبر المقبل بمناسبة كأس العالم، كما كشفت الناقلة الوطنية القطرية عن تدشين أغنية جديدة احتفاء بالمونديال خلال حفل بمطار حمد شارك فيه رئيس اتحاد كرة القدم « فيفا » جياني إنفانتينو.

كما أفصحت الخطوط القطرية، عن الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم، التي يؤديها مغني الراي الجزائري خالد حاج إبراهيم، المعروف باسم الشاب خالد، وفي تغريدة لها على « تويتر »، قالت القطرية، إن الأغنية يقدمها الفنان الشاب خالد، بصحبة منسق الموسيقى اللبناني العالمي، « رودج ».

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في كلمته بالحفل: « مع تدشين منطقة انتظار

المسافرين، نتطلع إلى استضافة الآلاف من المشجعين في أي وقت في مطاراتنا عالمية المستوى ».

بدوره، قال بدر المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، إن « بدء عمل المنطقة المخصصة لانتظار المسافرين المغادرين في مطاري حمد والدوحة الدوليين، سيوفر فرصة رائعة لتجربة بطولة كأس العالم قطر 2022 ».

وتعد مناطق انتظار المسافرين المغادرين جزءا من خطة عمليات المطار الأولية لشركة « مطار » التي تهدف إلى تحسين التدفق العام في كلا المطارين واستيعاب آلاف الزوار في أي وقت طوال فترة البطولة.

وتشمل منطقة انتظار المسافرين في مطار حمد الدولي منطقة مخصصة لألعاب الواقع الافتراضي لتكون الأولى في العالم، إضافة لمناطق ألعاب للأطفال وشاشات عملاقة تبث مباريات كأس العالم وآخر أخبار البطولة.