الخضر يطيرون إلى كامبالا في الثامن جوان الداخل - Radio M

Radio M

الخضر يطيرون إلى كامبالا في الثامن جوان الداخل

Radio M | 27/05/24 10:05

الخضر يطيرون إلى كامبالا في الثامن جوان الداخل

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، عن تنقل الخضر إلى كامبالا يوم الثامن جوان الداخل عبر رحلة خاصة، يومان قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب أوغندا لحساب الجولة الرابعة عن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

على موقعها الإلكتروني الرسمي، ذكرت الهيئة التي يرأسها وليد صادي أنّ مواجهة زملاء بن زية مع رافعات أوغندا سيكون يوم الاثنين العاشر جوان القادم بملعب “نيلسون مانديلا” لمدينة نامبول في كامبالا، بدءاً من الرابعة عصراً بتوقيت غرينيتش (17.00 سا بتوقيت الجزائر).

وقبل ذلك، سيستقبل محاربو الصحراء منتخب غينيا كوناكري ليلة الخميس السادس جوان بملعب “نيلسون مانديلا” في براقي (20.00 سا) لحساب الجولة الثالثة.

وأفيد أنّه جرى اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بضمان أحسن ظروف التحضير الخاصة بالموعدين المقبلين للخضر.

وستكون هاتان المواجهتان أولى الاختبارات الرسمية للناخب الوطني الجديد،  البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي شرع في تدريب زملاء براهيمي في مارس الفارط برسم دورة (الفيفا 2024)، أين فاز على بوليفيا (3 – 2) وتعادل مع جنوب افريقيا (3 – 3).

ويتصدر الخضر المجموعة السابعة بست نقاط بعد هزمه الصومال (3 – 1) والموزمبيق (0 – 2)، بفارق ثلاث خطوات عن بوتسوانا، غينيا،  أوغندا والموزمبيق (3 نقاط لكل منهم)،  في الوقت الذي يتذيل فيه الصومال دون رصيد.

وسيتأهل المتصدر مباشرة إلى مونديال الولايات المتحدة، كندا والمكسيك، في الوقت الذي تلعب فيه أفضل أربعة منتخبات التي تحلّ ثانية، مباريات السد.