أليانس للتأمينات تبرم اتفاقية شراكة مع كنفدرالية الصناعيين و المنتجين الجزائريين(CIPA) - Radio M

أليانس للتأمينات تبرم اتفاقية شراكة مع كنفدرالية الصناعيين و المنتجين الجزائريين(CIPA)

بيان صحفي | 04/01/22 18:01

أليانس للتأمينات تبرم اتفاقية شراكة مع كنفدرالية الصناعيين و المنتجين الجزائريين(CIPA)

الشراقة، 30 ديسمبر 2021

قامت شركة أليانس للتأمينات، أمس الأربعاء29 ديسمبر بالعاصمة، بإمضاء اتفاقية تأمين مع كنفدرالية الصناعيين و المنتجين الجزائريين. (CIPA) بموجب هذه الشراكة، التي تم الإمضاء عليها من طرف كل من الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، السيد حسان خليفاتي و رئيس الكنفدرالية السيد عبد الوهاب زياني، تلتزم الشركةبالتوفير للشريك الجديد و أعضائه (منخرطيه)، منتجاتها و خدماتها مع تقديم أفضل تكفل بملفات الخسائر و التعويضات.

تجدر الاشارة إلى أنه تم ابرام هذه الاتفاقية في إطار الاحترام التام لبروتوكول متعدد الأطراف الذي يضبط سوق السيارات، والذي تمتالمصادقة عليه مؤخرا من طرف 12 شركة تأمين وطنية.

دوما في إطار عرضها الحصري « مع أليانس للتأمينات، ڨاع رابحين« القائم على مبدأ رعاية الربائبتسعد أليانس للتأمينات بهذا التعاقد الذي يأتي عقب عدة اتفاقيات مماثلة مع كل من الجمعية الوطنية للتجار و الحرفيين(ANCA)و  ناديالمقاولينوالصناعيينللمتيجة  (CEIMI) و الاتحادية الوطنية للمجتمع المدني (FNSC) إلى جانب ‏النقابة الوطنية الجزائرية للمحترفين المعتمدين في البصر العيني(SNAPAOO)بالإضافة إلى كل منالإتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين(UGCAA)و الفيديرالية الوطنية لعمال قطاع التكوين المهني.

بهذا تعزز أليانس للتأمينات شراكاتهاو تسعد بهذهالانجازات التي تجسد عزمها علىمرافقة الجمعيات المهنية و منخرطيها.

مع أليانس للتأمينات، ڨاع رابحين

مديرية التسويق و الاتصال